لعبة شد الحبل مع الكلب.. وأهم قواعد اللعبة | تقوى العلاقة بين الكلاب والبشر

لعبة شد الحبل مع الكلب .. العديد من الكلاب تحب لعب شد الحبل. إنه أمر صحي بسبب طبيعتهم المفترسة. حيث ان شد الحبل توفر تمرينات عقلية وجسدية رائعة لكلبك. إنها أيضًا طريقة رائعة لتعزيز الروابط بين الكلاب والبشر.

ولكن إذا كنت تريد أن تلعب بأمان ، فعليك  معرفة  القواعد والمعايير قبل بدء لعبة شد الحبل مع الكلب . هذه القواعد تمنع اللعبة من الدخول في المبالغة. طالما تم تدريب الكلب بشكل صحيح ، يجب أن لا يكون لديك أي قلق حول لعب هذه اللعبة مع كلبك.

تعلم أمر أتركه

قبل البدء في لعب شد الحبل مع الكلب، ثبت أمر لإنهاء اللعبة ، مثل اتركها. هذا سيساعدك على إيقاف اللعبة عند الضرورة. يجب أن تكون متأكد أن الكلب سيسقط اللعبة إذا خرجت الأمور عن السيطرة. لذا تأكد من أن الكلب يتقن أمر الترك قبل البدء في لعب لعبة شد الحبل.

اختيار اللعبة

اختر لعبة كلب مصممة للتجول ، ولن تستخدمها في ألعاب أخرى مثل الجلب. يجب أن تكون اللعبة دائمة ومرنة. عادة ما تكون أفضل ألعاب الشد والجر مصنوعة من المطاط أو مواد مماثلة ولها مقبض مريح يحفظ يدك بعيدًا عن فم الكلب. الخيارات الجيدة تشمل Kong Tug و Orbee-Tuff Tug.

شد الحبل مع الكلب

شد الحبل مع الكلب

اختيار المكان

قم باللعب في مساحة كبيرة فى مكان هادئ خالي من الفوضى والتشتت, أو أشياء خطيرة. في الهواء الطلق ، ومن الممتع فى لعبة شد الحبل أنه يمكن لعبها بأمان في الداخل إذا كان لديك مساحة صغيرة. تأكد من وجود مجال لكما حتى تستطيع الحركة فيه بكل حرية,  وأنه لا يوجد شيء في الطريق.يعيق الحركة .

ابدأ اللعب

يجب أن تبدأ دائمًا أي لعبة شد الحبل لتحدي أسلوب اللعب. أنت تضع القواعد ، ويجب أن تكون أنت الذي تقرر متى تبدأ أنت وكلبك شد الحبل.

خذ بعض الاستراحات

أثناء لعب شد الحبل مع الكلب، قد يكون كلبك متحمسًا ويبدأ في الهدر. هذا أمر طبيعي ، لأن اللعبة نفسها ذات سلوك مفترس. ومع ذلك ، من المهم أن تمنع كلبك من أن يصبح متحمسًا أو عدوانيًا بشكل مفرط ، وأن تأخذ فترات راحة لمنع اللعبة من الخروج عن نطاق السيطرة.

  • من المحتمل أن يكون هناك القليل من التذمر مع اهتزاز الذيل، ولكن أي شيء انفعالى للغاية يستوجب الراحة. ببساطة ، إذا كنت تشعر بعدم الارتياح أو الشك في أي وقت ، خذ قسطًا من الراحة.
  • إذا لمست أسنان الكلب في أي وقت ، يجب أن يتوقف اللعب على الفور. دع الصرخة ، قل أمر اتركها، ثم اسحب اللعبة واتركها لمدة 30 ثانية على الأقل.
  • لا بأس أن تدع الكلب يفوز أثناء لعب شد الحبل. إنها فكرة رائعة. الفوز يبني ثقته ويكافئ الحيوان. ومع ذلك ، إذا أسيء سلوك الكلب أثناء اللعبة ، فيجب أن تكون الشخص الذي ينتهي باللعبة.
  • يمكن أن يلعب كلبان شد الحبل مع بعضهما البعض طالما استمروا في ذلك بشكل طبيعي. ولكن يجب الإشراف على اللعبة ، وتطبق نفس القواعد. خذ فترات راحة إذا لم يتبعوا القواعد ، لأن هذا يساعد على منعها من الخروج عن حدود السيطرة.

لأخذ قسط من الراحة ، توقف عن السحب واستخدم أمر اترك. يستغرق 30 ثانية أو تعرف على  الأوامر الأساسية مثل الجلوس والنزول. بمجرد أن يبدو الكلب أكثر استرخاء ، قد تستأنف اللعبة.

شد الحبل

مشاكل لعبة شد الحبل مع الكلب

للتأكد من أن الكلب سوف يترك لعبة الشد دائمًا دون أي تردد ، مارس الأمر كثيرًا أثناء اللعبة. هذا أقرب إلى تثبيت الحيل والسلوكيات الأخرى التي تعلمها الكلب .

إذا عض الكلب الخاص بك مرتين أو ثلاث مرات ، حتى لو كان عرضيًا ، فيجب إنهاء لعبة شد الحبل فى هذا اليوم. بحيث يكون هذا تذكير للكلب حتى يكون حذرا للغاية مع أسنانه. من المحتمل أن أسنان الكلب تخدشك من وقت لآخر بسبب طبيعة اللعبة ، ولكن بمجرد أن يفهم الكلب القواعد ، سيكون أكثر حذراً.

لعبه شد الحبل مع الكلب يمكن أن يكون تجربة مجزية للغاية. الألعاب محفزة عقليا وجسديا لكلبك ، وممارسة جيدة للغاية بالنسبة لك ، أيضا.





Source link

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا