8 حقائق عن كلاب البوكسر











هناك الكثير من الأسباب التي تجعلك تحب كلب البوكسر. ضع في اعتبارك ذلك الجسد القوي لكلاب البوكسر ، الوجه المعبِّر ، وحس الفكاهةوالمهرج ، والذكاء الفطري ، والتعلق الشديد بالناس . إذا لم تكن قد وقعت في الحب حتى الآن ، فإن بعض هذه الحقائق المثيرة للاهتمام قد تؤديإلى الحيرة عن سلالة كلاب البوكسر  . حتى أصحاب كلاب البوكسر المحنكين قد يتعلمون بعض الأشياء المفاجئة عن سلالة كلاب البوكسر .

  1.  كلاب البوكسر لديهم تاريخ طويل وممتع.

    جنبا إلى جنب مع أبناء عمومتهم ، كلاب البلدغ و كلاب الماستيف، كلاب البوكسر لديهم أسلاف يمكن تتبعها إلى الآشوريين القدماء ،
    كما كان منذ عام 2000 قبل الميلاد. كانوا كلاب قوية ، شجاعة ، وغالبا ما تستخدم في الحرب.

    بعد قرون ، تم تسمية هذه الكلاب لمدينة مولوسيس القديمة ، في ما يعرف الآن بأسبانيا.لعدة قرون ، تم استخدام ، سابقة الملاكم الأخير ، كلاب صيد الخنزير البري والدب والغزلان. انتشار سلالة في جميع أنحاء أوروبا القارية وانكلترا .

    ويمكن أن ينظر إليه في وقت مبكر من القرن السادس عشر في المفروشات الفلمنكية. يوافق معظم الخبراء على أن هذا الأصغر ، من شمال شرق بلجيكا ، هو السلف المباشر لـ بوكسر الحديث. ومع ذلك ، في ألمانيا وصل تطور السلالة إلى ذروة التطور ليصبح كلب البوكسر الرائع الذي نعرفه اليوم.

  2. قدم كلب البوكسر (الملاكم ) وصولًا متأخرًا نسبيًا في أمريكا.

    تم استيراد الملاكم ، كما نعرفه اليوم ، لأول مرة إلى الولايات المتحدة بعد الحرب العالمية الأولى ، ولكنه لم يصل إلى أي درجة حقيقية من الشعبية حتى أواخر الثلاثينات. تعتبر أربعة كلاب ، على وجه الخصوص ، أساس البوكسرالأمريكي.

    حتى أنهم كانوا يطلق عليهم لقب “الفرسان الأربعة في “. الأول كان سيجورد، ولد في ألمانيا في عام 1929. تم استيراد عشرة من الجراء له إلى أمريكا وأصبح أبطال أو كانوا أسلاف الأبطال. الاثنين التاليان كانا لوستيج و اوتز ، وكُلّوا العشرات من الأبطال. كان لوستج قد لعب 41 بطلًا أمريكيًا ، وأوتر 35. وكان آخر أربعة من

    دوريان ، وفاز بمجموعة العمل في وستمنستر في عام 1937.

  3. براعة كلاب البوكسر فى العروض

    فازت السلالة ( كلاب البوكسر ) أفضل عرض في وستمنستر أربع مرات ، في 1947 و 1949 و 1951 و 1970.

  4.  يمكن أن ينجح البوكسر في رياضات الكلاب مثل خفة الحركة والتجمع ، ولكن عليك العمل على  ذلك.

    عندما يتسابق في سباق الرشاقة ، أو في مسيرة ، أو يتدفق على أشياءه في مسارات الطاعة ، يمكن أن يكون بوكسر مجيدًا تمامًا. لكنهذا الكلب الذكي للغاية لديه عقل خاص به ، يجب أن تكون صبورا ومتماسك وخلاق . يصاب االبوكسر بالملل مع التكرار وقد يخترعفكرة فكاهية  أثناء التدريب وحتى أثناء الأداء.

  5. كلب البوكسر صديق محب ، وليسوا مقاتل.

    على الرغم من تراثهم كصيادين أقوياء وشجعان ، فإن واحدة من الصفات الأكثر جاذبية الحديثة هي الحب الكبير لبشرتهم والحاجة إلىالمحبة في المقابل. إن الملاكم أسعد عندما يكون مع عائلته ، وخاصة الأطفال. إنه واقي وصبور مع الأطفال ويجعل كلب العائلة مثاليًا.

  6.  كلاب البوكسر لديهم غرائزهم الخاصة المتميزة والمحبوبة و (أحيانا) المزعجة.

    عندما تكون متحمسة ، وهي في كل مرة تستقبل فيها الإنسان عزيز عليها ، فهي معروفة بالقفز صعودا وهبوطا في والامتلاء بالحيوية.قد يكون “النزول” هو الأمر الأول لتعليمهم. ويمكن لأي عاشق تقريباً أن يخبركم عن رقصة “حبة الكلى” التي يقوم بها البوكسر .يحرفون أجسادهم إلى نوع من نصف دائرة ، وفي حالتهم ، يبدأون في الدوران.

  7. كلاب البوكسر هم كلاب الخدمة الممتازة.

    مع ارتباطهم الفطري بالبشر وذكائهم ، غالباً ما يستخدم كلاب البوكسر ككلاب إرشادية للكلاب العمياء ، وكلاب العلاج من أجلالإغلاق ، وحتى الكلاب الموصوفة للأشخاص الذين يعانون من الصرع ، وتنبيههم إلى نوبة وشيكة.

  8. كان كلب البوكسر هو السلالة المفضله لزوج من نجوم السينما المشهورين.

    همفري بوغارت ولورين باكال كانا محبي الكلاب. تلقوا أول بوكسر ، هارفي ، كهدية زواج ، وظهر في العديد من صور الدعاية. اكتسبوا اثنين آخرين من كلاب البوكسر ، بيبي وجورج ، كذلك.

 












Source link

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا